الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. «الاختيار3» يُخلد ذكرى المشير طنطاوي قاهر مخططات الجماعة الإرهابية.. من يجسد دوره؟

صورة لأحمد بدير في إعلان المسلسل
صورة لأحمد بدير في إعلان المسلسل

آثار البرومو التشويقي لمسلسل "الاختيار 3"، جدل واسع عبر مواقع السوشيال ميديا، حول شخصية الفنان الذي سيقدم دور المشير الراحل محمد طنطاوي.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، بأن الفنان أحمد بدير هو من سيقدم الشخصية خلال الأحداث التي تلت ثورة 30 يونيو، خلال عرض مسلسل الاخحتيار "3".

اقرأ أيضا: في أول أيام شهر رمضان.. الموت يفجع الفنان أشرف عبد الغفور

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

وتستعد شاشة قناة "ON الفضائية"، لعرض أولى حلقات مسلسل "الاختيار 3"، في تمام الساعة 9:50 مساءا، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا، وأيضا عبر قناة ON DRAMA بشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشفت الستار عن البوستر الدعائي للعمل، المقرر عرضه خلال أيام الشهر الكريم رمضان 2022، وأطبقت شعار للعمل يحمل اسم "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر" استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظاهرات للإخوان على الجانب الآخر.

اعلان مسلسل الاختيار 3

وظهر خلال الإعلان الدعائي لمسلسل "الاختيار 3"، والذي يعرض خلال أيام الشهر الكريم، كلا من النجوم أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، حيث يلعبان دور ضباط في الأمن الوطني والمخابرات المخابرات العامة وخالد الصاوي الذي يقدم شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبد العزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

وظهر أيضا خلال الإعلان الدعائي للعمل عددا من الجمل التشويقية مثل "حقائق تعرض لأول مرة"، و"بلد على حافة الحرب الأهلية"، وكشف الإعلان أيضا لقطات لأعمال شغب وعنف وهجمات على معاقل الإرهابيين قبل أن ينتهي الإعلان ببيان القوات المسلحة عام 2013.

مسلسل الاختيار 3

ويذكر أن مسلسل "الاختيار 3"، يضم عدد كبير من نجوم الفن في مصر، وهم: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.