الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد بدير لـ «الطريق»: رغم جرائم الاحتلال.. أهل غزة لن يتركوا أرضهم للصهاينة

أحمد بدير
أحمد بدير

علق النجم أحمد بدير على الأحداث الأليمة التي تشهدها غزة والانتهاكات التي تتعرض لها فلسطين من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم من قصف وقتل وتدمير، والتي وصلت إلى حد الإبادة، مما أسفرت عن استشهاد آلاف المدنيين والأطفال الأبرياء.

أحمد بدير لـ الطريق : أهل غزة لن يتركوا أرضهم للصهاينة رغم جرائم الاحتلال

وقال الفنان أحمد بدير في تصريح خاص لـ موقع وجريدة "الطريق": فلسطين قضيتنا طول عمرها وستظل حية.. واحنا معاهم ومحدش هايقدر يقف قصادهم طول محنا موجودين.. لأننا عايشيين المأساة اللي انتو فيها من خلال الهجمة الشرشة على أهل غزة التي حدثت مؤخرا من ناس معندهاش لا قيم ولا اخلاق ولا ضمير".

ووجه أحمد بدير رسالة قاسية للشعب الإسرائيلي قائلا: " الكيان الصيهوني شعب همجي وحقير وإسرائيل دولة حقيرة .. بتقتلوا في الأطفال وتمنعو عنهم الأكل والشرب والدواء وبتهدمو البيوت على المدنيين.. لكن رغم جرائم الاحتلال غزة هتفضل لأهلها ولن تقدروا تهجروا أهلنا في غزة قسرًا.. ومش هايمشو زي منتوا عاوزين ولن يتركوا أرضهم مهما كانت قوتكم الحربية ومهما كلفهم الأمر.

نجوم الفن في وقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

وكانت نقابة المهن التمثيلية حرصت على تنظيم وقفة احتجاجية تضامنا مع أهل غزة ومساندة الشعب الفلسطيني برئاسة الفنان أشرف زكي، حيث أقيمت في مقر النقابة بالجيزة، وشارك فيها العديد من نجوم الفن وكان أبرزهم : أحمد بدير، باسم سمرة، خالد الصاوي، محمد رياض، محمد محمود، جمال عبد الناصر،لبلبة،سلوي خطاب، وفاء عامر، نرمين الفقي وغيرهم من نجوم الفن.

أحمد بدير يكشف تفاصيل صلاته في المسجد الأقصى

وكان أحمد بدير كشف تفاصيل صلاته في المسجد الأقصى خلال تصريحات تليفزيونية قائلا : روحت صليت في المسجد الأقصى وكنت في منتهى السعادة كما ذهبت أيضًا إلى الحرم الإبراهيمي وصليت هناك، لافتًا إلى أنه رأى المعاناة بنفسه مؤكدا على أن فلسطين من أمتع البلاد التي زارها في حياته .

أقرأ أيضًا:لأول مرة.. أحمد بدير أمام حفيده في «حضرة العمدة»