الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للتايكوندو على ذهبية وبرونزية بطولة العالم في إسبانيا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب المصري للتايكوندو عقب حصول أحمد راوى على الميدالية الذهبية، وأية محمد بالميدالية البرونزية وذلك خلال منافسات البطولة المفتوحة فئة الـ G2 للتايكوندو، والتي تستضيفها أسبانيا في الفترة ٢-٣ إبريل الحالي.

وقدم أحمد راوى وأية محمد أداء باهر خلال المنافسات بالبطولة حتى تمكنوا بحصد الميداليات في إنجاز تاريخي مميز.

وأعلن "صبحي" متابعة الوزارة لجهود الاتحاد المصري للتايكوندو ووصولهم إلى النتائج الجيدة التي حققها اللاعبون في مختلف مجالات الرياضة الدولية، وتنفيذ برامج لإعداد اللاعبين واللاعبات لكافة المنافسات، وإقامة برامج ومعسكرات لتلبية احتياجاتهم ولدعمهم وتهيئة الأجواء لهم.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن الرياضة بمصر تظهر بقوة فى البطولات والمنافسات الدولية لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأكد "صبحي" أن مصر لديها مواهب مميزة في التايكوندو ولديهم القدرة على تحقيق المراكز الأولى بها وحصد العديد من الميداليات، متمنيا التفوق الرياضي للاعبي مصر في مختلف البطولات.

اقرأ أيضًا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والهلال في دوري الأبطال

وضمت قائمة منتخب مصر للتايكوندو كلا من: أحمد راوى، نادين عمرو، شهد سامي، منه الله مدحت، روان محمد، آية محمد محمود، تقي شعبان ويوسف عصام، أحمد وائل، عمر شراقي، مصطفى فرج، إياد بركات، محمد فرج، رامي عيسى.