الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد تألقها في «البحث عن علا».. ياسمينا العبد تعيش نشاط فني بين العالمية والمحلية

ياسمينا العبد
ياسمينا العبد

يبدو أن الفنانة الشابة ياسمينا العبد، فُتحت لها أبواب الفن عقب نجاحها في مسلسل "البحث عن علا"، أمام النجمة هند صبري على شبكة "Netflix"، حيث تنتظر عرض مسلسلها العالمي الجديد والذي يحمل اسم Theodosia عبر منصة BBC iplayer بالمملكة المتحدة نهاية ابريل الجاري.

مسلسل ياسمينا العبد العالمي

يشار إلى أن مسلسل Theodosia للفنانة ياسمينا العبد كان قد بدأ عرضه عبر منصة HBOmax بالولايات المتحدة و OSN بالشرق الأوسط في شهر مارس الماضي، وهو من بطولة إلويز ليتل، نانا أجيمان بيدياكو، وفرانكي مينشيلا وياسمينا العبد هي المصرية الوحيدة المشاركة خلاله حيث تجسدشخصية الأميرة صفية.

ياسمينا العبد في مسلسل أحلام سعيدة

وعلى جانب آخر تشارك ياسمينا العبد في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، أمام النجمة الكبيرة يسرا حيث تجسد شخصية ابنة الفنانة انتصار وهشام اسماعيل.

أقرأ أيضًا..

بعد حديث منة عرفة عن إلهام شاهين.. خناقة جديدة بين طليقها وفنانة شهيرة

ياسمينا العبد في فيلم فضل ونعمة

وتشارك ياسمينا العبد، أيضًا في الدراما السينمائية لأول مرة حيث انتهت من تصوير فيلم "فضل و نعمة"، من بطولة ماجد الكدواني و هند صبري و إخراج رامي إمام.