الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

يستعد ملعب "دوتش بانك بارك"، بمدينة فرانكفورت الألمانية، في استضافة المواجهة النارية المرتقبة بين فريقين برشلونة الإسباني ونظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الخميس، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022.

ويسعى الفريق الكتالوني، بقيادة مدربه الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق البارسا، في مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة والظهور بالآداء المميز وإعادة هيبة الفريق الكتالوني، الذي قد افتقدها في الفترة الأخيرة قبل تولي الداهية الإسبانية، تشافي هيرنانديز، زمام الأمور، ووضع الفريق على الطريق الصحيح، وتحقيق النتائج والآداء المتميز، حيث قاد نجم برشلونه السابق والمدير الفني للنادي الكتالوني الحالي، الفريق في 25 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 15 لقاء، والتعادل في 7 مباريات، بينما نال الهزيمة في 3 مناسبات، واستطاع انتشال الفريق من المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإسباني إلى المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد.

وصعد برشلونة، إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، بعد الإطاحة بنظيره جالطة سراي التركي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

بينما وصل فريق آينتراخت فرانكفورت، إلى الدور ربع النهائي من بطولة "يوروبا ليج"، للموسم الحالي 2022، بعد إقصاءه لفريق ريال بيتيس الإسباني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع نتيجة المباراتين.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

وتنطلق صافرة بداية مباراة البارسا وآينتراخت فرانكفورت في اليوروبا ليج، مساء غدا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

ويتم نقل لقاء النادي الكتالوني ونظيره آينتراخت فرانكفورت في اليوروبا ليج، مساء غدا الخميس، عبر شبكة قنوات beIN Sports، القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

معلق مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

كشفت شبكة قنوات beIN Sports، عن معلق مباراة البارسا وآينتراخت فرانكفورت في اليوروبا ليج، مساء غدا الخميس، هو المعلق الرياضي، يوسف سيف.

أقرأ أيضا: ريال مدريد يسعي للثأر من هزيمة الموسم الماضي