الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل المشوار الحلقة 10.. ورد تخدع صديقتها

مسلسل المشوار الحلقة 10
مسلسل المشوار الحلقة 10

مسلسل المشوار الحلقة 10 استعرضت قيام ورد وتجسد دورها دينا الشربيني بالتحايل على صديقتها عزة وهي ندى موسى من أجل أن تقنعها باستمرار ماهر ويجسد دوره محمد رمضان معها بالشقة في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 10 حيث نجد أنه في نفس التوقيت تشاجرت ورد مع ماهر في مسلسل المشوار الحلقة 10 لأنه لم يوفر شقة صغيرة أو غرفة بفندق حتى تيأس عصابة وجيه من ايجادهم.

مسلسل المشوار الحلقة 10

يبدو أن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 10 بدأت خلالها ورد تلاحظ نظرات شامل الغير مطمئنة، هذا بعد أن ألحت عليها صديقتها عزة بالذهاب معها الستوديو حتى لا تمل وحدها بالبيت في مسلسل المشوار الحلقة 10.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 10

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الحلقة الـ 10 من مسلسل "المشوار"، بطولة النجم محمد رمضان والقنوات الناقلة له، نجد أنّ الحلقة أحداث الحلقة الرابعة ستعرض الليلة بشكل حصري في تمام الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC الفضاية، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح غد الأربعاء، والساعة 1:45 مساءً.

بينما تعرض أحداث الحلقة 10 من "المشوار"، على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحا، والساعة 10:30 صباحا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

أقرأ أيضًا: شاهد.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان برفقة ابنه من داخل الطائرة

كشف سر حقيبة محمد رمضان

وكان محمد رمضان، كشف سر حقيبته الكبيرة التي ظهر بها على البوستر الرسمي للعمل، وذلك في نهاية الحلقة الثانية من "المشوار"، والتي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، وتعليق "رمضان"، أنها تحتوي على أشياء مهمة، إذ ظهرت الحقيبة مليئة بالدولارات، التي يخفيها عن أسرته، ويتوقع أن تكون السبب الأساسي في مطاردة رجال وجيه له.

أحداث مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.