الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يحتفل بـ14 مليون متابع على «يوتيوب»

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب النجم محمد رمضان، عن سعادته لوصول قناته الرسمية عبر موقع «يوتيوب» إلى 14 مليون متابع.

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعه مقطع فيديو من أحدث أغنانيه، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه قائلا: «وصلت قناتي على يوتيوب إلـى 14 مليون مشترك و4.7 مليار مشاهدة، شكرا لكم معجبيني».

وفي سياق أخر، طرح يشار إلى أن الفنان محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية أغنية «بلالين»، وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من خالد عليش بعد حصوله على حكم برؤية طفلته

ويذكر أن، الفنان محمد رمضان، خاض الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل «المشوار»، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

ويشارك في بطولة مسلسل «المشوار»، بجانب الفنان محمد رمضان كلا من: دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، وضيف الشرف أحمد زاهر، ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، ومايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.