الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يتخطى حاجز الـ 100 ألف مشاهدة بـ «بلالين» خلال ساعات

كليب بلالين لمحمد رمضان
كليب بلالين لمحمد رمضان

أطلق النجم محمد رمضان، اليوم الأحد، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم "بلالين"، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد أن طرحها الأيام الماضية عبر منصة "أنغامي" الإلكترونية، وظهر خلال الفيديو كليب والجمهور يتجمع حوله أثناء وجوده على كوبري قصر النيل.

كليب بلالين يتخطى الـ 100 ألف مشاهدة

حقق فيديو كليب "بلالين"، نجاحا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، منذ طرحه عبر «يوتيوب»، كما احتل الترتيب الـ 11 في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة، وتخطى الـ 100 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحه، وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومن إخراج بثية.

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تجاوب على أجرا 10 أسئلة بشأن علاقتها بحسام حبيب

وروج النجم محمد رمضان لـ "بلالين"، عبر حساباته المختلفة عبر مواقع السوشيال ميدي، إذ نشر الفيديو الترويجي للأغنية وعلق عليه كاتبًا: "بإذن الله ميعادنا بكرة الأحد الساعة واحدة الظهر بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية كليب جامد أنا من يومي، بلالين".

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

يذكر أن آخر أعمال "رمضان"، الدرامية مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي 2022، بمسلسل "المشوار"، وشاركه في العمل عدد من نجوم الفن، وهم: دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، بيومي فؤاد، الطفل محمد عزازي، أسما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.