الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كليب أغنية «بلالين» لمحمد رمضان يتخطى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق فيديو كليب أغنية محمد رمضان الجديدة "بلالين" تفاعل بسيط، على عكس باقي أغانيه حيث أن الكليب يقترب من نصف مليون مشاهدة فقط بعد طرحه بيوم، على غير المعتاد.

وتعتبر نسبة مشاهدة كليب "بلالين" لمحمد رمضان، ضعيفة مقارنة بباقي أغانيه التي كانت تتخطى المليون مشاهدة في ساعات وتتصدر المرتبة الأولى في التريند، أما هذا الكليب فهو يحتل المرتبة الرابعة على "يوتيوب".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تجاوب على أجرا 10 أسئلة بشأن علاقتها بحسام حبيب

أغنية "بلالين" من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة "شو ميديا برودكشن"، ومن إخراج بثينة.

وروج النجم محمد رمضان لـ "بلالين"، عبر حساباته المختلفة عبر مواقع السوشيال ميدي، إذ نشر الفيديو الترويجي للأغنية وعلق عليه كاتبًا: "بإذن الله ميعادنا بكرة الأحد الساعة واحدة الظهر بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية كليب جامد أنا من يومي، بلالين".

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

يذكر أن آخر أعمال "رمضان"، الدرامية مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي 2022، بمسلسل "المشوار"، وشاركه في العمل عدد من نجوم الفن، وهم: دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، بيومي فؤاد، الطفل محمد عزازي، أسما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.