الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإفصاح بعد الوفاة».. وصية سمير صبري لزوجته للإعلان عن نجله

الراحل سمير صبري
الراحل سمير صبري

كشف الماكيير محمد عشوب، حقيقة وجود ابنًا للراحل سمير صبري، مؤكدا أن الفنان كان لديه ولدًا من امرأة إنجليزية، وآخر من فنانة الجميع يعلمها بالوسط الفني.

وأشار «عشوب» إلى أن الراحل طلب منها أن لا تكشف عن هذا الأمر إلا بعد وفاته، مشاركا متابعيه منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأن بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك".

وأضاف: "وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار، وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، "باب الخلق" شرح له بالتفصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري".

وأكد أن الفنانة اعترفت بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته.

وتابع عشوب: "أقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل، رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإن لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري، توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، إثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا.. تضم داليا شوقي ونور النبوي.. كواليس فيلم «خمس جولات»