الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسرحية دنيا سمير غانم الجديدة بعد تصدرها تريند جوجل

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدرت النجمة دنيا سمير غانم، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن كشفت عن عودتها بعمل فني في المسرح وخروجها من حالة الحداد التي كانت تعيشها بعد رحيل والديها النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.

تفاصيل مسرحية دنيا سمير غانم

وقررت دنيا سمير غانم أن تعود للجمهور بعد حالة الحزن على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، بعمل مسرحيّ جديد يحمل عنوان "روحي أنا"، ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن هذا العرض المسرحي كما يلي.

*مسرحية "روحي أنا"، من تأليف كريم سامي وإخراج أوتاكا.

* يشارك في بطولة المسرحية مع دنيا سمير غانم، كلا من النجوم على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وآخرين.

*يناقش حاليا بعض الاقتراحات لاختيار المسرح الذي سيعرض على خشبته مسرحية "روحي أنا".

*من المقرر أن يتم عرض المسرحية في إحدى الدول العربية عقب عرضها في مصر.

*تعتبر هذه المسرحية هي أول مسرحية من بطولة دنيا سمير غانم.

على صعيد آخر، تنتظر الفنانة دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تسليم أهالي"، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، بعدما تم تأجيله لأكثر من مرة لأسباب مختلفة.

فيلم "تسليم أهالي" يأتي من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد ولوسي، العمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يطرح كليب «بلالين» على اليوتيوب.. فيديو

اقرأ أيضًا.. «مش فاضي».. لأول مرة هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خالد صالح

في سياق آخر، كشف الفنان والمنتج هشام جمال، حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنانة دنيا سمير غانم نتيجة تأجيل عرض مسلسل «عالم موازي» وتفضيل مسلسله «في بيتنا روبوت 2».

وقال الفنان هشام جمال، في حواره الأخير ببرنامج «ستديو 9090» مع الإعلامية فاطمة مصطفى: «علاقتي بدنيا سمير غانم أكبر وأهم من أي عمل، وعلى مدار 10 سنوات عملت فيها معها لم يحدث بيننا أي شجار أو خلاف حتى بسيط».

وأضاف عبر إذاعة "الراديو 9090": «قد أكون أنا شخص عصبي لكن هذا لا يؤثر في علاقتنا، لأنها تستطيع احتوائي وبيننا تفاهم كبير.. دنيا سمير غانم لم تفتعل أي مشاكل طوال 10 سنوات، وفي ظرف مثل الذي تمر به لن أخرج وأتحدث عنها بأي شكل».