الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:05 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10 .. أحداث مثيرة بين خلدون والعايقة

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10
مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10 شهدت أحداثًا مثيرة ومشوقة عقب تصدره مؤشرات البحث على جوجل، والتي عرضت على قنوات الحياة حيث يعرض عليها ضمن قائمته لمسلسلات شهر رمضان 2022.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10

تشهد أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10، اخفاء خلدون عن يسري انفصاله عن زوجته العايقة وتجسد دورها الفنانة مي عز الدين، ويطلب منه أن يجلس معها لكي يتعرف عليها في مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة العاشرة

يطلب بطلان من العجمي في مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10، أن يتزوج ويقنعه ببقاء الغجر ليساندوه ضد محارب في أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة العاشرة، ويجن جنون العجمي لسرقة مخازنه، قم تخبر مليحة، العجمي أن ماضي لم يقتل سندس في أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10.

الحلقة العاشرة من مسلسل جزيرة غمام

تطلب مليحة في مسلسل جزيرة غمام الحلقة 10 من العجمي البحث عن القاتل الحقيقي، حتى يأمر كبار جزيرة غمام بإخراج نصف طعامهم وشرابهم للفقراء، ويخبر عرفات أن درة مغرمة به ويطلب منه أن يتزوجها ولكن عرفات يرفض.

قنوات عرض مسلسل جزيرة الغمام

ومن المقرر عرض مسلسل «جزيرة غمام»، على شاشة قنوات الحياة، والحياة دراما، منصة واتش إيت Watch it.

أبطال مسلسل جزيرة غمام

ويشارك في بطولة مسلسل «جزيرة غمام»، كوكبة من نجوم الفن ومن بينهما طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

أقرأ أيضًا..

”بعد عرض رابع حلقاته”.. لميس الحديدي تشيد بأبطال مسلسل ”جزيرة غمام”

مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل «جزيرة غمام»، في إطار اجتماعي حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر بالعديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

يُعرض مسلسل "جزيرة غمام" على قناة الحياة للفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.