الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

”بعد عرض رابع حلقاته”.. لميس الحديدي تشيد بأبطال مسلسل ”جزيرة غمام”

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

حرصت الإعلامية لميس الحديدي، أن تبدي إعجابها على أهم الأعمال الدرامية التي تخوض السباق الرمضاني الحالي 2022.

وأشادت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة "ON"، بفريق عمل وأبطال مسلسل "جزيرة غمام"، ونشرت "الحديدي" عبر حسابها على موقع التغريدات "توتير" وكتبت: "اسمع حوار عبد الرحيم كمال كويس المعاني كتير، استمتع بصورة مخرج اختار الطريق الصعب ‎حسين المنباوي، اتفرج على نقلة جريئة ومبهرة لمي عز الدين ‎العايقة ،"الشيطان" طارق لطفي إزاي بالرسالة كل الألوان تتقنها كده، أما المفاجأة فهي المدهش ‎عرفات أو أحمد أمين في انتظار ‎الزوبعة".

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "جزيرة غمام"، أحداثا مشوقة ومثيرة، فبدأت بمشهد بين "عجبي" وابنته وهي تطلب إرسال طعام إلى عرفات ابن الشيخ مدين، لأنه لا يملك مكانا للمبيت فيه وبالتأكيد لا يملك الطعام، وذلك جعل عجبي يشعر بالضيق لأن عرفات هو ابن الشيخ مدين الذي له فضل كبير على القرية وأهلها، لذلك آتي بالشيخ عرفات وقام بإعطاءه غرفة على البحر ليسكن بها.

وبدأ "خلدون" في التوغل بالقرية والتعرف على الأهالي، ثم قام بنشر لعب الميسر "الأوراق" بينهم، ثم يتضح أن عجبي متزوج من "هلالة" التي تجسد شخصيتها وفاء عامر، في السر.

وانتشر الفساد في القرية فبدأ يسري في ممارسة أعمال السحر، ونشر خلدون لعب القمار، كما يحاول الشيخ محارب هو ورجال الدين السيطرة على الجزيرة من خلال جمع الرجال حولهم وتعليمهم أمور الدين بشكل متشدد.

وطلب بطلان من ولده تهريب الأسماك في المراكب التي تأتي كل يومين للجزيرة من المركز، حتي يستطيع أن يحتكر السمك، وبعد ذلك يستطيع يبع الكيلو بكثير من المال في الجزيرة.

أقرأ أيضًا ..

شيرين رضا تعلق على ظهورها بالحجاب مع فيفي عبده

ويشارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام" كلا من طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبه عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرجمن القليوبي، ميار الغيطي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.