الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 03:27 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 12 من «سوتس» بالعربي.. دينا تساعد زين ثابت على الانتقام من علي قاسم

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي

تسعى الحلقة 12 من مسلسل سوتس بالعربي، خلالها الفنانة ملك بدوي، التي تحل ضيفة شرف على العمل وتجسد شخصية دينا في أحداث الحلقة 12 من مسلسل سوتس بالعربي، حيث تقوم بدور معرفة قديمة للمحامي "زين ثابت" ويجسد دوره اسر ياسين.

الحلقة 12 من مسلسل سوتس بالعربي

تستطيع ملك بدوي في الحلقة 12 من مسلسل سوتس بالعربي، أن تخرجه من ورطة كبيرة أمام أحد المحامين وهو علي قاسم، وذلك عن طريق تسليمه لمجموعة من التسجيلات، التي ساعدته على الفوز بالقضية بسهولة في أحداث الحلقة 12 من مسلسل سوتس بالعربي.

مسلسل سوتس بالعربي 12

وتشهد أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12، محاولة زين البحث عن تاريخ وماضي أمجد بشير لذي يجسد دوره الفنان علي قاسم للوصول إلى ثغرة يستغلها ضده، لكنه لا يصل لشيء في البداية، وحتى يتواجهان في عدد من اللقاءات في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12 ويخبره أمجد أنه سينهي القضية بالتسوية مع العمال.

مسلسل سوتس بالعربي

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

قصة سوتس بالعربي

وتدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

اقرأ أيضًا..

«سوتس» بالعربي الحلقة 12.. علي قاسم يكشف مفاجأة غير متوقعة

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

و أعلنت قنوات "CBC"، عرض مسلسل سوتس بالعربى في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل، وفي التاسعة إلا الربع صباحا. ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي"، في رمضان 2022، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it.

موضوعات متعلقة