الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:54 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات حميد الشاعري يعلن تعاونه مع عمرو دياب

حميد الشاعري
حميد الشاعري

حل الفنان حميد الشاعري، ضيفا على برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "المحور"، واستكمل حديثه وأدلى بعدة تصريحات ساخنة وكان من أبرزها:

تعليقه على الهجوم المستمر للموسيقار حلمي بكر على مؤدي المهرجانات الشعبية، وأعرب "الشاعري"، قائلا: "حلم أكبر من كده، هو أيقونة ومينفعش كده، والمفروض ميخشش في معارك معاهم".

وأعرب عن رأيه بأزمة نقابة الموسيقيين مع نجوم المهرجانات الشعبية، وأكد أنه يتخذ صف نجوم المهرجانات لافتا أنه ضد قرار منعهم من الغناء، وأضاف من وجهة نظره يرى أن من المفترض أن توجه النقابة نجوم المهرجانات بدلا من منعهم، أو منافستهم، وصناعة أعمال فنية تنافسهم.

ثم علق أيضا على الأزمة التي نشبت بين نصر محروس وبهاء سلطان، مؤخرا، قائلا: "أحب الاثنين، بهاء سلطان صوت عظمة، كنت زعلان على الخلاف اللي بينهم، وشايف إن الاتنين غلطانين في خلافهم، وكان الموضوع ممكن يتحل أبسط من كده".

وصرح الفنان حميد الشاعري، عن تعاونه مع المطرب عمرو دياب، وقال سيتم طرح العمل قريبا: "بحب أتكلم عن الشغل بد ما ينزل ومش عاوز أقول اسمها عشان خايف يزعل، والأغنية اسمها مش هتبطل دلعك ده، وإن شاء الله هتعجبكم، دعونا نعمل في صمت".

اقرأ أيضًا..| توفيق عبد الحميد يكشف لـ«الطريق» سر اعتزاله الفن.. هل مسلسل يوتيرن السبب؟

قال الفنان حميد الشاعري، إنه لا يفرض نجله الموزع الموسيقي نديم الشاعري على الوسط الفني، قائلا: "عمري ما وقفت جنبه في حاجة، ولا عمري قلت له دو ري مي".

وأضاف: "الفن لا يورث، وأغنية ابني مع عمرو دياب متتسابش ومجاملنيش فيها، وعمري ما دفعت ابني لحاجة يعملها".

وعلق "الشاعري"، على الخلاف بين الفنانين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، قائلا: "زوج وزوجة اتطلقوا، إيه المشكلة.. ده مش موضوع إني أقول رأيي فيه، هو مفيش حد غيرهم بيتطلق، أنا رأيي إنهم يرجعوا".