الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على سائق وصديقه لتعديهما على سيدة بالشروق

المتهمين
المتهمين

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، ملابسات ما تبلغ لرئيس مباحث شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مصابة بكدمات بالرأس وسحجات بالوجه، أثناء استقلالها سيارة أجرة لتوصيلها لمحل سكنها.

وفوجئت السيدة بقيام قائد السيارة وبصحبته آخر، بتهديدها بسلاح أبيض"سكين" كان بحوزته، والتعدي عليها بالضرب محدثًا ما بها من إصابات، والاستيلاء منها على مبلغ مالي، وهاتف محمول، وإجبارها على الترجل من السيارة ولإذا بالفرار.

وأتضح خلال التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما أتضح أيضًا أنها تابعة لإحدى شركات النقل الجماعي الكائنة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية، وبتكثيف التحريات وبالاستعلام من الشركة المشار إليها أمكن التوصل إلى أن السيارة حيازة شخصين ومقيمان بالقليوبية.

اقرأ أيضا: دمار وخراب يطبق على المكان.. ملحمة الـ5 ساعات في مجابهة جحيم مصنع جسر السويس

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض علي المتهمين وبحوزتهما سلاح ناري وعدة طلقات نارية سلاح أبيض مطواة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الأبيض المضبوط.

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة، في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين والهاتف، وتهمتهما بسرقتها بالإكراه وإحداث إصابتها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.