الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:48 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14 تتصاعد بشكل ملحوظ خلال الحلقات الماضية، وذلك بسبب القضايا الذي يستقبلها مكتب المسيري للمحاماة في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14، والأحداث التي يرصدها العمل بين زين وليلى وآدم ومنصور وغيرهم من الشخصيات .

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 14 في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

يتعاطف آدم ويجسد دوره أحمد داود، في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14، مع جمال محاسب بمكتب البنا بعد وقفه عن العمل بسبب تزويره لشهادة التجارة، كما تتطور العلاقة بين آدم وشيرين في مسلسل سوتس بالعربي 14، ويقرر زين رفع قضية ضد رانيا لصالح جمال، وتنهي الحلقة 14 من مسلسل سوتس بالعربي بأن فريدة تنهي شراكتها مع رانيا .

مسلسل سوتس بالعربي 14

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ أيضًا..

ريم مصطفى: «سوتس بالعربي مختلف وانتظروا مفاجآت كاميليا في الحلقات المقبلة»

الحلقة 12 من «سوتس» بالعربي.. دينا تساعد زين ثابت على الانتقام من علي قاسم

مسلسل سوتس بالعربي.. تارا عماد تتلاعب بمشاعر أحمد داود

قصة سوتس بالعربي

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

موضوعات متعلقة