الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «توبة» الحلقة 15.. وفاة والد صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل توبة الحلقة 15، التي عرضت مساء اليوم على شاشة قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة السابعة مساء.

مسلسل توبة الحلقة 15

وشهدت أحداث مسلسل توبة الحلقة 15، وفاة والد صبا مبارك "إحسان"، وذلك بعد أن قام ابنه شقيق "إحسان" بفصل الأجهزة عنه في المستشفى الذي كان يجلس بها منذ دخوله في غيبوبة.

كما جاء في أحداث مسلسل توبة الحلقة 15، معرفة إحسان بحقيقة توبة، وقدم عمرو سعد مشهدا مؤثرة حيث قال لإحسان: "أنا ماسرقتش حد ..أنا كنت عايزك بس ..اكتفيت بيكي بس يا إحسان واستحملت ظلم كل الناس عشان احميكي من الظلم".

وينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل توبة الحلقة 16 على قناة mbc مصر، المقرر أن تعرض أمس في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 33 فجرًا.

مسلسل توبة

تدور أحداث مسلسل توبة مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة، في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة، الفنان عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه.

أقرأ أيضًا..

مسلسل توبة الحلقة 10.. ماذا يحدث بعد أول لقاء بين صبا مبارك وعمرو سعد؟

مسلسل توبة

يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة 13 بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح