الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صبا مبارك تأوي ابن توبة بعد محاولة خطفه في مسلسل توبة الحلقة 16

صبا مبارك
صبا مبارك

شهد مسلسل توبة الحلقة 16 العديد من الأحداث المهمة والمؤثرة حيث ظهرت سلسلة من الصدمات والهزائم حتى أن صبا مبارك التي تجسد شخصية إحسان ترضخ لرغبة أخيها وأمه بتوزيع التركة.

مسلسل توبة الحلقة 16

ومن جانبها زوجة والد إحسان، تحملها أعباء ديون علاج والدها فلا يتبق لها سوى البيت أثناء توزيع التركة، ويشار أن الأزمات التي واجهتها إحسان كانت كفيلة بقصم ظهرها لكنها تتميز بالقوة والشجاعة في مواجهة المواقف.

وفي الوقت نفسه، يحاول سيد الأجنبي وهو الفنان ماجد المصري خطف ابن توبة وهو الفنان عمرو سعد، ليقرر سيحا وهو حسن أبو الروس إخفائه عند إحسان التي تفاجئ بدخوله في نهاية الحلقة مصطحبا الطفل لإخفائه عندها.

ثم ترحب به إحسان وهي الفنانة صبا مبارك وتوافق على المهمة الشاقة رغم تكاثر الهموم عليها كما تعلم بنجاح خطتها بالاتفاق مع تجار السوق للتخلص من سيطرة طرزان وهو الفنان محمد لطفي.

مسلسل توبة الحلقة السادسة عشر

أما فخري مساعدها في المحل نجح في أن يبيع نصف البضاعة بعيدا عن أعين طرزان وأتباعه، ويشار أن صبا مبارك هي حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد قبل سبعة سنوات تقريبًا وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات.

ويشارك صبا مبارك، وعمرو سعد في بطولة مسلسل توبة كلا من ماجد المصري، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، دياب، أسماء أبو اليزيد، وانتصار وحسن أبو الروس، ورحاب الجمل وآخرين والمسلسل من إخراج أحمد صالح ويُعرض يومياً عبر قناتي MBC مصر بجانب منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16.. تسريب جديد لمرسي ومرشد الإخوان (فيديو)

وفي سياق آخر، تنافس الفنانة صبا مبارك ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة وتقدم شخصية فريدة التي تدير المؤسسة ويشاركها في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل آسر ياسين، وتارا عماد وأحمد داود ومحمد شاهين وريم مصطفى وآخرين.

اقرأ أيضًا: جيهان قمري: ياسمين صبري موديل ولا تصلح للتمثيل