الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:24 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16.. تسريب جديد لمرسي ومرشد الإخوان (فيديو)

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "الاختيار 3" والتي تحمل اسم "الانتخابات البرلمانية"، عدة أحداث مثيرة بدأت بقرار من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء إجراء الانتخابات البرلمانية في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط مخطط إرهابي كان سيتم تنفيذه في الإسكندرية.

وكشفت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16 زيارة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، آنذاك، لإحدى وحدات الجيش المصري.

وقال عبد الفتاح السيسي للمجندين: "اسمحولي اتكلم معاكم في أمر مهم كل واحد فيكم واقف في مكانه سواء ليل أو نهار شمس أو برد لازم يكون عارف هو واقف ليه انت واقف علشان تحمي اهلك وبلدك الجيش المصري عظيم وشريف وكل واحد لازم يفتخر أنه جزء من الجيش ده وكل واحد لازم يكون عارف المسئولية اللي عليه وقدها وانا عارف انكم قدها".

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

وعرضت الحلقة 16 من مسلسل الاختيار الجزء الثالث، تسريب جديد يجمع الرئيس المعزول محمد مرسي بحضور المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع، وهو يتحدث عن رجل الأعمال إبراهيم المعلم، ويقول مرسي في الفيديو: "أنا مش فاهم إبراهيم المعلم بيعمل ايه.... أنا إبراهيم المعلم ده محيرني بصراحة.... يقعد يتصل بيا ويقولي أنتوا بابا.... وأنتوا ماما وأنتوا أنور وجدي.... وبعدين تبص تلاقي النهاردة الكاريكاتير في غاية السوء، مهيج".

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16

يعرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 حصريًا على قنوات:

- قناة ON.

- ON DRAMA.

- WATCH IT.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16

ويعرض مسلسل الاختيار 3 في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً على شاشة قناة "ON" تزامنًا مع طرحها على منصة "Watch IT" الإلكترونية.

ويعاد مسلسل الاختيار 3 مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا.