الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:34 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم كرونسلاف يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي نائب رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية التأهيل الرقمي والبرمجي للكوادر الادارية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة بايرن ليفركوزن ينهي الدوري الألماني بلا هزيمة بعد فوزه على أوجسبورج مدبولي: الحكومة منشغلة في زيادة نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة خلال الفترة المقبلة وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعم نهائي الكونفدرالية.. إرشادات وتعليمات حضور الجماهير لمواجهة الزمالك ونهضة بركان أولى أغاني صيف 2024.. حسين الجسمي يفاجئ جمهوره بأغنية ”دلع دلع”

عاجل| قفزة جنونية في أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم الإثنين

ارتفعت أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم الإثنين 18-4-2022، بقيمة 25 جنيها لكل جرام متأثرا بالأسعار العالمية، وسجل جرام الذهب عيار 21 والأوسع انتشارًا نحو 1045 جنيه للجرام بدون المصنعية.

سعر جرام الذهب في مصر اليوم:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1194جنيها.

سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 نحو 1045جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 896 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 697 جنيهاً.

سجل الجنيه الذهب نحو 8360 جنيه.

أوقية الذهب نحو 36.325 ألف جنيه.

وكيلو الذهب 1.17مليون جنيه.

اقرأ أيضا.. هدى الملاح لـ «الطريق»: مصر أول دولة في الشرق الأوسط تصدر سندات الساموراي

ويذكر أن الذهب حقق مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة خلال أربعة أسابيع، إذ أدى عدم إحراز تقدم ملموس في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا إلى ارتفاع سعر المعدن النفيس الذي يعتبر ملاذا آمناً، على الرغم من ارتفاع عوائد السندات الأميركية على خلفية المخاوف من إجراءات تشديد السياسة النقدية التي أثرت على جاذبية السبائك. وأن أسعار الذهب حاليًا تتأثر بقوة بما تشهدها الأحداث العالمية خاصة الحرب الروسية الأوكرانية، والتي تعتبر المحرك الرئيسي للأحداث الاقتصادية في العالم، وتؤثر بشكل مباشر على أسعار السلع والنفط والعملات، وهو ما يؤدى إلى توجيه المستثمرين نحو الملاذ الآمن تحوطاً من الأحداث الحالية.