الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وأرسنال
مانشستر يونايتد وأرسنال

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية قمة إنجليزية جديدة في الأراضي الأوروبية، عندما يخرج نادي مانشستر يونايتد لمواجهة فريق أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على أرسنال في موقعة نارية، تشهد سباق قوي لخطف المركز الرابع في جدول الترتيب من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالعام القادم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويستضيف أرسنال الشياطين الحمر على استاد "الإمارات"، بالعاصمة الإنجليزية لندن في ديربي من ديربيات الكرة العالمية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ34 من مسابقة البريميرليج الذي يشهد نسخة من أقوى النسخ خلال العشر السنوات الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال يوم السبت القادم 23-4-2022، في الثانية عشرة ونصف صباحًا بتوقيت المغرب، الساعة الواحدة ونصف مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الثانية ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال عبر شبكة قنوات"بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول على بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، إذا تعد beIN SPORTS PREMIUM 1 هي القناة الناقلة لموقعة الشياطين الحمر والجانرز.

اقرأ أيضًا : موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ويدخل مانشستر يونايتد ساعيًا إلى تعويض خسارته الكبيرة، ضد ليفربول برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد" أنفيلد" في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ30 من مسابقة البريميرليج.

فيما يخوض أرسنال مباراة مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الانتصار على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

والجدير بالذكر، أن أرسنال يحتل المركز الخامس برصيد 57 نقطة فيما يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس بواقع 54 نقطة.