الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:31 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي والتشكيل والقنوات الناقلة

نقدم لكم بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي 2019-2020، وتقام تلك المواجهة ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات البريميرليج بالموسم الحالي وذلك من داخل ملعب استاد أولد ترافورد مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات اليوم الاثنين عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية بتعليق عصام الشوالي وتم تعيين الحكم كيفين فريند ليتولى صافرة البداية من الملعب حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم في قمة الدوري الانجليزي.
ويطمح الشياطين الحمر بتحقيق الانتصار أمام الجانرز الليلة كما فعل في أخر خمسة مواجهات ويرجع آخر انتصار له في كأس الاتحاد بالموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بينما كان آخر انتصار على منافسه في الدوري بالموسم قبل الماضي بهدفين مقابل هدف.
ويسير الأحمر على خطى الانتصار وتحسين الوضع في الترتيب ويمتلك حالياً 8 نقاط في المركز الحادي عشر بجدول البريميرليج من انتصارين فقط وتعادلين وهزيمة أيضاً آخرها على يد وست هام يونايتد في الجولة السابقة.
وسيعتمد يونايتد على جهود كل من ديفيد دي خيا وبول بوجبا وماركوس راشفورد وخوان ماتا و جيسي لينجارد وأنطونيو مارسيال وهاري ماجواير كأبرز العناصر في مواجهة المدفعجية الليلة.
ويرغب الضيوف في أن تستمر الكلمة الأخيرة لهم بالمباريات أمام منافسهم بعدما فاز عليه في آخر لقاء جمع بين الطرفين بالموسم الماضي بهدفين نظيفين وهو الانتصار الوحيد مؤخراً وكان الانتصار الأكبر على منافسة برباعية نظيفة في كأس رابطة المحترفين عام 2001.
ويأمل الجانرز في العودة للمربع الذهبي بالترتيب والذي سيكون حال الفوز بلقاء اليوم فإنه سيكون في المركز الثالث لحين نهاية الجولة بشكل رسمي ويمتلك حالياً إحدى عشر نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.
ويمكن لكل محبي الكرة الإنجليزية متابعة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال من خلال قنوات bein Sport HD.
وجاءت تشكيلة يونايتد كالتالي: 
دي خيا - يونج، ليندلوف، مجواير، توانزيبي - مكتومناي، بوغبا، بيريرا، لينغارد، جيمس، راشفورد 
ويجلس على مقاعد البدلاء: روميرو، روخو، ويليامز، ماتيتش، فريد، ماتا، غرينود.
بينما جاءت تشكيلة أرسنال كما يلي: 
في حراسة المرمى: بيرند لينو
في الدفاع: سياد كولاسيناك - ديفيد لويز - سوكراتيس باباستاثوبولوس - كالوم تشامبرز
في الوسط: ماتيو جندوزي - جرانيت تشاكا - لوكاس توريرا- بوكايو ساكا - نيكولاس بيبي
في الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج