الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:38 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحسن حالته الصحية.. نقل عبد الرحمن أبو زهرة إلى العناية المركزة للمرة الثانية

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أصدرت أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بيانًا صحفيًا حول تطورات الحالة الصحية للفنان القدير، عقب تحسن حالته الأيام الماضية بعد نجاح العملية الجراحية التي آجراها.

ونص بيان أسرة عبد الرحمن أبو زهرة، الذي نشره أحمد أبو زهرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على: "نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والاعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا اننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية ".

وتابع: "أتقدم بإعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الإتصال بي أو اخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة اخري أمس إلى العناية المركزة واشكر الجميع علي اهتمامهم" .

يشار إلى أن أحمد أبو زهرة، كشف منذ يومين نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن تطورات الحالة الصحية لوالده عقب شهور من أزمته الصحية، وكتب نجل عبد الرحمن أبو زهر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال: "بعد نجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل للدكتور رؤوف العباسي على قيامة بإجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية وسيادة اللواء الدكتور أحمد عبد الرؤوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي علي الاهتمام والرعاية من جميع العاملين بالمجمع وكل الدكاترة والممرضين والممرضات الذين احاطوا بابا بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفي مما ساعد علي تحسن حالته الحمد لله" .

وتابع: "كما ايضًا اتوجه بالشكر لكل من قام بالدعاء للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته" .

أقرأ ايضًا ..

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن الدكتورة منى عبد الرحمن أبو زهرة، كانت قد كشفت تطورات الحالية الصحية للفنان القدير من قبل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" وقالت: "الأسبوع اللي فات سقط سقطة بسيطة في البيت وقام ومشي عادي بعدها وكان كويس لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض" .