الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

تداولت أنباء تزعم تدهور الحالة الصحية للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ورفضه للعلاج، ما جعل الجمهور يقلق عليه.

حقيقة تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة

حرص نجل عبد الرحمن أبو زهرة على توضيح الأمر، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مأساة التريند، منذ تدهور حالة الوالد الصحية اللي تقريبًا مصر كلها تعرفها من كتر ما الصحافة والمواقع والاعلام وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهي الالحاح ده غير طبعًا إن اللي اكتشفناه إن الكل لا يبحث الا عن تريند والكل يبحث عن إنه يكون أول واحد يكتب خبر أو بينشر خبر أو ياخد أحاديث ومعلومات مني أنا أو أخواتي عن صحته بغض النظر عن ظروفه هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدي الضغط العصبي اللي بنتعرض له احنا كأسرة".

وتابع أحمد أبو زهرة حديثه، وقال: "المأساة في التريند بقى هي كمية الاشاعات اللي بتطلع وكمية الكلام الفارغ اللي بنقراه علي لساننا اذا كان أنا أو أخواتي وده طبعًا مصدر ازعاج كبير لنا كلنا".

ووجه رسالة للصحفيين والإعلاميين وقال: "يا أهل الإعلام والمواقع واشباه الصحفيين والاعلاميين نرجو منكم تحري الدقة واحترام رغبة الاسرة في فترات الضغط الشديدة اذا كنا عاوزين نتكلم ام لا لأن مفيش حد ممكن يتخيل ولا يحس بالظروف اللي بيمر هو واحنا بها. الخبر اللي تحت طبعًا كلام فارغ ومفيش حد من اسرته قال الكلام ده نهائي وده مثل بسيط اللي قصدته في كلامي".

حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية

وكان الموسيقار أحمد أبو زهرة، كشف في تصريحات لبرنامج «الستات» على قناة «النهار»، تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قائلًا: «والدي مع بداية العام الحالي وحالته الصحية غير جيدة».

وأضاف أحمد أبو زهرة: «والدي يخرج ويدخل المستشفى كثيرًا خلال الفترة الماضية، ويعاني حاليًا من التهاب في الرئة داخل المستشفى، تم علاج الكسر الذي تعرض له والدي في مفصل الحوض لكن تدهورت الرئتين بسبب كثرة المضادات الحيوية".

اقرأ أيضًا..آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وأرداف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أن الفريق الطبي مهتم بتحسن حالته الصحية خاصة وأنه يعاني من تعب في منطقة الصدر بسبب الالتهاب الرئوي وهذا سبب نقله للمستشفى منذ يومين ودخوله العناية المركزة مجددا.