الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:46 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الرحمن أبو زهرة ينسحب من فيلم أهل الكهف.. وهذا الفنان يحل محله

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

يواصل أبطال وصناع فيلم أهل الكهف تصوير باقي مشاهد الفيلم بعد تأجيله أكثر من مرة، ويتواجدون حاليًا في المغرب لتصوير المشاهد الخارجية تحت قيادة المخرج عمرو عرفة، وكانت قد ظهرت الفنانة غادة عادل والفنان خالد النبوي والفنان محمد ممدوح في الكواليس.

ومن جانبه، كشف المنتج محمد الرشيدي منتج فيلم أهل الكهف في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في الفيلم وذلك بسبب أزمات صحية عديدة مر بها خلال الفترة الماضية، ولذلك تعاقدت الجهة المنتجة مع فنان آخر.

تحضيرات فيلم أهل الكهف

ويحل الفنان القدير رشوان توفيق محل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتذار الأخير عن العمل، ومن جانبه يواصل الفنان خالد النبوي التدريب على المبارزة بالسيف من أجل دوره بالعمل المأخوذ عن مسرحية توفيق الحكيم، من إخراج عمرو عرفة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

عبد الرحمن أبو زهرة فيلم أهل الكهف

اقرأ أيضًا: تفاصيل فيلم خالد النبوي الجديد «أهل الكهف»

أبطال فيلم أهل الكهف

تضم قائمة أبطال فيلم أهل الكهف كلًا من خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ورشوان توفيق، ومحمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ومحمد فراج، بيومي فؤاد، وريم مصطفى، صبري فواز، وفتحي عبد الوهاب، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، وعمرو عبد الجليل، أحمد عيد، خالد الصاوي وآخرين.