الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مكالمة رشوان توفيق وابنته بعد الحكم ضدها: «مش راضية تسمعني»

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق تفاصيل مكالمته مع ابنته بعد ساعات قليلة من حكم قضائي لصالحه، ورفض الدعوى القضائية المُقامة ضده منها.

قال الفنان رشوان توفيق في تسجيل صوتي له عبر برنامج "ET بالعربي" إن ابنته آية اتصلت به بعد ساعات من صدور الحكم، وقالت له: "حسبي الله ونعم الوكيل".

مكالمة رشوان توفيق وابنته

وتابع رشوان توفيق كلامه: "مش عاوزة تسكت في المكالمة ومش راضية تسمعني خالص"، لافتًا إلى أن هناك شخص مسيطر على مخها وتفكيرها، ولذلك تتصرف بشكل خاطيء نتيجة ضغوط على المخ.

وأضاف: "هي مستسلمة للناس المحيطين بها، مخها حد مسيطر عليه، لكن أنا مش زعلان منها هي بنتي، كل اللي بيحصل أصلًا عشان أحميها.. أنا عشت حياتي كلها في بيتي ولأولادي وبس، لا أملك إلا الموبايل والتليفون الأرضي فقط".

رشوان توفيق

أزمة رشوان توفيق مع ابنته

وأشار الفنان رشوان توفيق إلى أن كل ما يملكه من ممتلكات وأموال، يوزعها على بناته وقرر قبل وفاته أن يشتري شهادات بنكية لبناته أية وهبة وزوجته، معلقًا: "تقديرًا لتعبها معي طوال مشواري الفني".

اقرأ أيضًا: الإعلان الرسمي لحكاية «مهلة أخيرة» بطولة نور محمود وداليا مصطفى.. «فيديو»

واستكمل تصريحاته التلفزيونية: "حرروا لي توكيلات بشأن التصرف فيها، وكنت أوقع على أي أوراق نيابة عنهم، خصوصًا وأنّ الأموال في الأصل هي أموالي الذي كافحت من أجلها 62 عامًا.. كل شيء لديهم حاليًا أنا الذي كنت أشتريته لهم".