الأربعاء 29 يونيو 2022 03:56 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

أفضل 5 مواقع لشراء ملابس واكسسوارات رائجة بأسعار رخيصة أون لاين

جريدة الطريق

شراء الملابس والاكسسوارات من أفضل العلامات التجارية العالمية لم يعد أمرًا صبعا، فكل المتاجر التي تريدها والتي تحلم أن تتسوق من خلالها، سواء كان التسوق لك، أو لأي فرد من أفراد أسرتك أصبحت على بعد كبسة زر، الأسواق كلها أصبحت بين يديك، فسواء كنت تستخدم هاتفك أو حاسوبك لن تحمل هم التسوق بعد الآن، لأنك أصبحت أقرب لأفضل مواقع لشراء ملابس واكسسوارات في العالم.

أفضل مواقع لشراء ملابس واكسسورات في العالم

التسوق الإلكتروني أصبح سمة العصر، وعلى الرغم من أن الجميع كان يشعر بالتضرر من الحظر الذي طبق أثناء انتشار فيروس كورونا، إلا أن هذا الحظر علمنا أن هناك قائمة طويلة لأفضل مواقع لشراء ملابس واكسسوارات، والمميز في الأمر أنك بسهولة يمكنك الانتقال من متجر إلى أخر، ومن غرض إلى أخر بكل سهولة وسرعة، وبالطبع متابعة ما تريد شراءه والتعرف على آراء الناس والمستخدمين حوله، وهو ما يعطيك فكرة ممتازة عن أي منتج أو سلعة تفكر في شراءها.

وبالطبع تحرص أغلب مواقع المتاجر الإلكترونية على إغراء المستخدمين للتعامل معهم، سواء عن طريق تقديم العروض على السلع والمنتجات أو من خلال تقديم كوبونات الخصومات، بمجرد الدخول لموقع كوبونافا ستجد أكثر من 700 كوبون خصم يعملون علي أكثر من 180 متجر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لجميع المتاجر والمواقع الخاصة بشراء الملابس والاكسسوارات التي توفر لجمهورها كوبونات خصم بمجرد الاشتراك على موقع كوبونافا لاكواد الخصم، وتتراوح قيمة كوبونات الخصم ما بين 10 إلى 30% على المشتريات، كذلك هناك مواقع تحرص كل فصل أو مناسبة أن توفر عروض وكوبونات للخصومات للمستخدمين، وقد تصل تلك الخصومات إلى 50% وأحيانًا يكون الشحن مجاني عن شراء سلع بمبالغ معينة تحددها تلك المواقع.

إليك قائمة بأفضل أفضل مواقع لشراء ملابس واكسسورات بخصومات كبيرة

ستايلي :

يعتبر تطبيق ستايلي من أفضل المواقع التي يمكنك أن تتسوق فيها للملابس والاكسسوارات دون خوف، فيوفر لك استايلي تنوع كبير في الأذواق وكذلك يخدم كل المستخدمين، فيمكنك ببساطة التسوق لك ولأسرتك بالكامل من خلال التطبيق، وحتى التسوق لمنزلك أيضًا، ويوفر لك تطبيق ستايلي خصومات كبيرة وكوبونات توفير رائعة.

أمريكان إيجل :

من منا لا يعرف أمريكان إيجل بسمعتها الممتازة وخامات الملابس التي توفرها لعملاءها، وبالطبع تسعى أمريكان إيجل لإرضاء الجمهور، فبخلاف الخصومات الداخلية، مجرد استخدام كود خصم أمريكان إيجل ستحصل على خصم يصل 15% على كافة المنتجات، ما يميز أمريكان إيجل بخلاف الخامات الممتازة، هو توافر المقاسات الكبيرة، وهي مسألة غالبًا تؤرق الكثيرين، ولكنها حلت تمامًا في أمريكان إيجل.

نمشي :

تمكن تطبيق وموقع نمشي من التأكيد على سمعته وقدرته على إرضاء جميع الأذواق، فنمشي يوفر لك منتجات من أكثر من 1300 علامة تجارية حول العالم، وكلها علامات تجارية لا يمكن ألا تعرفها مثل كيلفن كلاين وفور ايفر 21 وتوب شوب وبوما وغيرها من المنتجات والعلامات التجارية الشهيرية التي يمكنك الحصول عليها بتخفيضات كبيرة وكذلك كوبونات خصم تصل إلى 30%.

فوغا كلوسيت :

لا يمكن أن تكون محبة للفاشون وللموضة وللأزياء الفاخرة الجميلة ولا تعرفين فوغا كلوسيت الذي يعد الموقع الأهم لكل سيدة، حيث أنه يوفر لك تشكيلة متنوعة من كل الملابس التي تحلمين بها، سواء للخروج، للمنزل، للمناسبات، للبحر، ولأي وجهة أخرى تريدينها، عند الشراء سوف تستطيع الحصول على كود خصم فوغا كلوسيت يصل إلى 20% يعمل علي جميع المنتجات.

زايروس :

هذا المتجر مخصص لأصحاب الذوق الرفيع ويعد واحد من أهم وأفضل مواقع لشراء ملابس واكسسورات في العالم كله، ويوفر لك تشكيلة كبيرة للغاية من الاكسسوارات الرائعة والمذهلة التي ستذهب عقلك بالتأكيد، والتي تتوافر للنساء، الرجال، وحتى للأطفال بخصومات تصل إلى 30% وبالطبع أكواد خصم على المشتريات يوفرها لك التطبيق.

أخيرًا .. تأكد أن المستقبل في التسوق والمتاجر الإلكترونية، وأن الاستفادة بما توفر لك هذه المواقع لن يوفر عليك الجهد والوقت فقط، بل الأموال أيضًا.

بنوووك