الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة والدته ويصيب خاله بعين شمس

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بتهمة قتل والدته وإصابة خاله بعد تعديه عليهما بآلة حادة في بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً مفاده بقام أحد الأشخاص بالتعدي على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان، وبالفحص، عثر على جثة سيدة تدعى "ل. م. م" في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة شقيقها بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة «شاكوش»، ونقلا إلى المستشفى وتبين ان نجل الأولى وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهم، ولاذ بالهروب.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تمكنت قوات أمن القاهرة، من القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة السيدة المتوفية عقب الأنتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

أقر أيضا: مصرع طفل بعد سقوطه داخل حفرة في بالغربية

وفي سياق آخر، لقى طفل مصرعه دهسا، وذلك بعد أن دهسته سيارة ملاكي أثناء سيره بقرية كنيسة الصردوسي، التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، وهرعت سيارة إسعاف لموقع الحادث، ولكن الطفل كان قد فارق الحياة وتم نقله لمشرحة مستشفى دسوق العام.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، ومرفق الإسعاف، ومديرية الصحة، قد تلقوا إشارة تفيد بوقوع حادث دهس لسيارة ملاكي لطفل بقريه كنيسه الصردوسي، التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، والذي لقي مصرعه جراء وقوع هذا الحادث.

وتبين أن مصرع الطفل محمد .ح. ص، ٦سنوات، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف جهات التحقيق.