الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:32 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في قمة أوروبية مرتقبة، وذلك في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتتجه أنظار كرة القدم العالمية إلى ملعب"سنتياجيو برنابيو" الذي يحتضن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وسيكون موعد مباراة إياب ريال مدريد ومانشستر سيتي الأربعاء القادم في التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات"بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يتم إذاعة لقاء الريال والسيتي الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports premium 1" بتعليق التونسي عصام الشولي.

اقرأ أيضًا:دوري أبطال أوروبا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وفياريال

والجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي أنتهت بإنتصار العملاق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ستاد"الاتحاد" معقل النادي السماوي في موقعة ممتلئة بهز شباك الفريقين.