الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كابيلو يتوقع نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كابيلو
كابيلو

يرى المدير الفني الإيطالي السابق فابيو كابيلو، أن فريق مانشستر سيتي، سيكون المفضل للفوز على ريال مدريد، في ظل غياب مدافع الملكي سيرجيو راموس.

وقال كابيلو، خلال تصريحات صحفية: "في رأيي، مانشستر سيتي هو المفضل لأن غياب القائد سيرجيو راموس، سيزيد من صعوبة المباراة على ريال مدريد، إنه القائد، القائد في غرفة تبديل الملابس والقائد في الميدان، شخصية هذا اللاعب مهمة للغاية لجميع زملائه".

وأضاف: "من الممكن أن تنصر ريال مدريد، لأن هذه اللقاءات طبيعية بالنسبة لهم، هم يعشقون الضغط، هذه بطولتهم المفضلة، لقد أنهوا الموسم في الدوري ببراعة وفازوا باللقب، لكن ما زلت عتقد أنهم سيواجهون مشكلة كبيرة بدون راموس".

وتابع: "الفريق الجديد هو مانشستر سيتي والتاريخ هو ريال مدريد، خلفية الفريق الملكي في هذه البطولة قوية للغاية وهم معتادون على لعب هذه المباريات في طريقهم إلى النهائي".

وأردف: "عندما كنت أدرب ريال مدريد، أدركت عند وصولي إلى ملعب سانتياجو برنابيو أنني كنت أتنفس التاريخ، كل الناس يفهمون ما يحدث لك عندما تلعب لريال مدريد، هذا القميص ثقيل للغاية".

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا| تشكيل مباراة مانشسترسيتي وريال مدريد المتوقع

وسيغيب قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء خلال مباراة الذهاب بين الفريقين.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".