الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب العقد الجديد لكريم بنزيما مع ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ساعات قليلة ويعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تجديد تعاقده مع نجمه الفرنسي كريم بنزيما، والذي ينتهي صيف عام 2023، في ظل سياسة المرينجي، بالحفاظ على نجومه الكبار.

وذكر موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، إن الفرنسي كريم بنزيما، المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، سيجدد عقده مع النادي الملكي لموسم واحد فقط، كما حدث مع زميله الكرواتي لوكا مودريتش، أي حتى صيف عام 2024.

وأضاف الموقع المقرب من أسوار السانتياجو برنابيو، إن الفرنسي كريم بنزيما، وافق بالفعل على التجديد لموسم إضافي مع ريال مدريد، أي حتى يبلغ من العمر 36 عاما، وبعدها سيبحث نادي العاصمة الإسباني عن مهاجم بديل له.

ويفكر النادي الملكي، في التعاقد مع النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لاسيما وأن الشرط الجزائي المتواجد في عقد هالاند مع السكاي بلو، الذي يسمح له بالرحيل بعد موسمين مقابل 150 مليون يورو، وهو ما يجعل قدرة نادي ريال مدريد الإسباني أسهل على ضم الهداف النرويجي.

بنزيما

ريال مدريد يكافئ كريم بنزيما بعقد جديد

وقررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، تحصين النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعقد جديد، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه بالموسم الماضي.

ونقلا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بطل دوري أبطال أوروبا، اقترب من ربط نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعقد جديد، لموسم إضافى، ليستمر مع اللوس بلانكوس، حتى يونيو 2024.

وتابعت الصحيفة المقربة من البرنابيو، إن النادي الملكي، يرى أن الفرنسي كريم بنزيما، يستحق البقاء عامين آخرين ويتوقعون تمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وتوج كريم بنزيما، بجائزة أفضل لاعب ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، بجانب تتويجه بجائزة هداف البطولة برصيد 15 هدفا، كما حصل على جائزة أفضل هدف بالبطولة، والذي سجله في مرمى إدواردو ميندي حارس تشيلسي الإنجليزي، كما توج بجائزة "أونز الذهبية" كافضل لاعب فى موسم 2021 – 2022، للمرة الثانية على التوالى.