الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الاعتداء علي فرد أمن بأحد الكومباوندات بالمقطم

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة اعتداء أحد السكان بالضرب المبرح على فرد أمن إداري بكامبوند البارون سيتي بمنطقة المقطم.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا مفاده تعرض فرد أمن إداري بأحد الكمبوندات لواقعة تعدى بالضرب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه محمد مصطفى، فرد أمني إداري وأحد سكان الكومباوند، أثناء قيام الساكن بتوجيه المجني عليه للقيام ببعض أعمال الصيانة وهو خارج عن مهام وظيفته كفرد أمن، فقام المتهم بالتعدى بالضرب على المجنى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بعيد الفطر

من ناحية أخرى، نشبت مشادة كلامية بين شابان، تطورت إلى مشاجرة في منطقة ترسا التابعة لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، وذلك بسبب الخلاف على سعر بيع كلب، وهو ما أسفر عن مصرع أحدهما على يد الآخر، بعد طعنه بسلاح أبيض.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الطالبية يفيد باستقبال أحد المستشفيات بدائرة القسم لجثة شاب مصاب بطعنة نافذة في البطن، فارق على إثرها الحياة، بعدما تشاجر مع أحد الأشخاص على ثمن بيع كلب.

وبعمل التحريات والانتقال إلى مكان الواقعة تبين صحتها، وأن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو خلاف على سعر بيع كلب، وجري ضبط المتهم بعدما أمسك به عدد من الأهالي، وتم اقتياده للقسم لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.