الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي وعمال مصر بعيدهم السنوي

جامعه سوهاج
جامعه سوهاج

تقدم الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج بخالص التهنئة للقيادة السياسية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة ولعمال مصر عامة والعاملين بالجامعة خاصة بمناسبة عيد العمال.

وأشار الرئيس الجامعة إلى أن الاحتفال بهذا اليوم يعد بمثابة إعلاء لقيمة العمل وإحتفاء بعمال مصر، وتثمينا لجهودهم ودورهم في تحقيق نهضتها وتنميتها الشاملة في كافة القطاعات.

واختتم عبد الخالق تهنئته بالدعاء لله عز وجل بأن يعم الأمن والأمان مصرنا الحبيبة، وأن ينعم شعبها بالرخاء والتقدم والاستقرار تحت قيادة رئيسها وأن يوفقه إلى ما يحب ويرضى.

فى سياق آخر، نظمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، بالتعاون مع طلاب من أجل مصر، احتفالية الإفطار الجماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية المختلفة، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور محمود الأمير رئيس قسم الصيدلانيات والصيدلة الإكلينيكية، الدكتور ممدوح فوزي منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية، الدكتور محمد جمال الدين الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة، والمحاسب عفت حلمي مدير عام الموازنة.

وأعرب الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، عن سعادته بتنظيم كافة كليات الجامعة لحفلات الإفطار الجماعي، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات الاجتماعية بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، في أجواء تسودها المحبة والألفة والود، مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات لتوطيد أواصر العلاقة بين الطلاب وإدارة الجامعة.

وقال الدكتور مجدي القاضي القائم بعمل عميد الكلية، إن إقامة الإفطار الجماعي بالجامعة يعكس أهمية العمل الجماعي للطلاب، وتعزز قيم الإنتماء والترابط الاجتماعي بين أضلاع العملية التعليمية، مؤكداً على أن إدارة الجامعة تحرص بصفة مستمرة على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين علمياً وثقافيا ودينياَ، وذلك لتشجيعهم على تنمية قدراتهم ومواهبهم.

وأضاف الدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أنه تم تكريم ٨٥ طالب وطالبة من المتميزين والحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة في عدة مجالات.

وذكر الدكتور ياسر طه مدير رعاية شباب الكلية، أنه تم تكريم الطلاب الفائزين على مستوي الكلية في مسابقات خماسي كرة القدم، كرة السلة الكرة الطائرة، تنس الطاولة القرآن الكريم، الشعر، بالإضافة إلى الشطرنج وعشيرة الجوالة والطالب المثالي.

اقرأ أيضا.. جامعه سوهاج ترسم البهجة على وجوه الأطفال الأيتام في حفل إفطار جماعي