الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد الصدارة من ليفربول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

استعاد نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز سريعًا من غريمه ليفربول بعد الإنتصار الكبير على ليدز يونايتد في مسابقة البريميرليج بالموسم الجاري 2021-2022.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على نظيره ليدز يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على " ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة 35 من منافسات الدورى الإنجليزى.

وحسم السيتى الشوط الأول متقدمًا، حيث سجل رودريغو هيرنانديز، هدف الفريق السماوى فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء بعد أن حول كرة عرضية فى شباك حارس ليدز يونايتد.

وضغط ليدز فى محاولة تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل لمصالحة جماهيره الغاضبة فى المدرجات، إلا أن لم يتم استغلال الفرص المتاحة، لينتهى الشوط الأول بتقدم السيتى.

وفى الشوط الثانى، عمق ناثان أكى لاعب السيتى جراح ليدز يونايتد بتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء، لتواصل جماهير ليدز يونايتد صب غضبها على اللاعبين حيث ألقت الكرات الورقية فى أرضية الملعب اعتراضًا لأداء اللاعبين.

فيما سجل خيسوس الهدف الثالث للسيتى في الدقيقة 78، وأضاف فرناندينهو لويس روزا، الهدف الرابع فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

أقرا أيضًا: بث مباشر .. مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

وبهذه النتيجة عاد السيتى لصدارة الدورى الإنجليزى برصيد 83 نقطة متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 82 نقطة، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 34 نقطة في المركز 17.