الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف عبد الباقي يعيد شريف إدريس من الاعتزال ويوجه رسالة له

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

شارك الفنان شريف إدريس متابعيه وجمهوره بنشره صورة له برفقة الفنان أشرف عبد الباقي وحرص على أن يوجه له رسالة شكر لمساعدته في العودة للفن، بعد إعلانه الاعتزال.

وكان قد أعلن شريف إدريس اعتزاله خلال الأشهر الماضية، وذلك من خلال المشاركة في مسرحية العيد فرحة التي تم عرضها أمام الرئيس السيسي في الاحتفالية بالأمس الإثنين.

ونشر شريف إدريس صورة تجمعه بالفنان أشرف عبد الباقي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "قبل أي حاجة أنا عايز أشكر الراجل ده من كل قلبي؛ لأنه حقيقي أكتر واحد وقف جمبي معنويًا في الأزمة النفسية اللي مريت بيها".

وأضاف: " وقف جمبي بشكل حقيقي مش طبطبة ولا صعبانية، ووثق فيا وخلاني ساعدته في إخراج مسرحية العيد فرحة؛ اللي اتعرضت امبارح في احتفالية العيد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.. شكرًا أستاذ أشرف عبد الباقي من كل قلبي".

يذكر أن شريف إدريس كان قد أعلن اعتزاله منذ شهرين والابتعاد عن التمثيل والوسط الفني، بعد معاناة منذ 35 عامًا، موضحًا أن العمل في الوسط الفني أصبح عبثيًا، لدرجة تصل إلى الشحاذة.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يطرح سؤالًا لمتابعيه لـ الفوز بتذكرتين لحفلته المقبله: ”اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها ولو رقصتها تعرفها؟”

وأشار إلى أن الفن لم يصبح دخلًا ثابتًا لأي فنان، معلقًا: "حتى أن الفنان يتقاضى ربع أجره لأن ميزانية أي عمل تذهب بنسبة كبيرة للديكور بدلًا من الممثلين، كما أنه عُرض عليه أن يدفع أموالًا للكاستينج دايركتور، مقابل حصوله على أدوار".