الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل «جولة أخيرة» قبل عرضه على «أمازون»

بوستر مسلسل جولة أخيرة
بوستر مسلسل جولة أخيرة

تصدر مسلسل جولة أخيرة بطولة الفنان أحمد السقا، تريند محركات البحث بموقع “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، ويبحث الجمهور عن موعد عرضه، بعدما طرحت الشركة المنتجة البوسترات المنفردة بأبطال العمل، وذلك تمهيدا لإطلاق طرحة يوم 25 من شهر يناير الجاري، على منصة أمازون العالمية.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

ويعرض مسلسل جولة أخيرة بداية من يوم 25 من شهر يناير للجاري، وذلك على منصة Amazon prime video، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

يشار إلى أن مسلسل جولة أخيرة بطولة كل من النجوم أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي ، ضيفة الشرف حنان مطاوع، ويتولى تأليف العمل السيناريست محمد ندا بمشاركة محمد الشخيبي، ومن إخراج مريم الأحمدي.

وتدور أحداثه حول شخصية "يحيى" والتي يقوم بتجسيدها الفنان أحمد السقا، ويعمل طبيب ويعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، ولكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويكون العمل من مسلسل 9 حلقات وسيعرض على Prime Video.

اقرأ أيضا: سر طرح بوستر مسلسل جولة أخيرة بطوله احمد السقا علي منصة امازون