الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعلامي ماجد المنصوري يكشف هوية برنامجه «ثنتين ونص» عبر قناة «الكأس» قبل انطلاق مونديال قطر 2022

ماجد المنصوري
ماجد المنصوري

أعرب الإعلامي ماجد المنصوري عن سعادته البالغة بكونه جزءًا أساسيًا لفريق عمل برنامج "ثنتين ونص"، على خلفية خطة التجديد لمجموعة قنوات "الكاس الرياضية"، قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022، والذي شهد انطلاقته في عام 2019 ومستمر حتى الآن.

وقال "المنصوري"، إن البرنامج شكل نقطة فارقة في البرامج التلفزيونية الرياضية مما يتضمنه من العديد من الفقرات الرياضية، الصحية، الاجتماعية وأيضاً الترفيهية. بالإضافة إلى مواكبة الأحداث والفعاليات الرياضية المقامة في قطر وحول العالم، وإلقاء الضوء على الشباب القطري المتميز، ومعرفة أماكن جديدة في الدولة، وأحدث السيارات، والتواصل الاجتماعي، وجديد التكنولوجيا.

اقرأ أيضًا: لم يهزم.. رقم قياسي يحققه موسيماني في المباريات الإقصائية مع الأهلي

كما أكد أن برنامج "ثنتين ونص"، يستضيف نخبة من الضيوف في شتى المجالات، وسيتناوب على تقديمه الإعلامي ماجد المنصوري وكلٌّ من زملائه: ناصر الغزالي، وإبراهيم الكواري، وعبدالرحمن الأشقر، وعبير سعد، ومنال بن عامر، وأريج محمد، ونورة الذوادي، وجلنار ديب، وأميرة الجزيري.

ويذكر أن "ثنتين ونص" يتم عرضه في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت الدوحة، ويتمد لمدة ساعة، وسيبثّ مباشرة على مدار خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس على قنوات الكأس الرياضية.