الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنزيما أم محمد صلاح.. نجوم الفراعنة يختارون الأفضل للكرة الذهبية بعيدًا عن العاطفة - خاص

صلاح وبنزيما وصراع الكرة الذهبية
صلاح وبنزيما وصراع الكرة الذهبية

تحدث عدد كبير من نجوم منتخب مصر السابق، عن موقف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في المنافسة مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في صراع الكرة الذهبية بالموسم الجاري 2021-2022.

ورصدت" الطريق" في سطور التقرير التالي تصريحات خاصة لأراء عدد من نجوم الكرة المصرية في منافسة الفرعون المصري على جائزة الكرة الذهبية مع المهاجم الفرنسي بنزيما.

رضا عبدالعال: بالعاطفة صلاح يستحق الكرة الذهبية وبنزيما لعب فعال

وقال "رضا عبدالعال"، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إن بالعاطفة يستحق صلاح الكرة الذهبية، إنما بالتأثير الفني فيستحق كريم بنزيما حصد الجائزة بسبب دوره الفعال في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مضيفًا أن بنزيما لعب دورًا كبيرًا في وصول ريال مدريد إلى نهائي المسابقة الأوروبية.

وتابع"عبدالعال"، أن البطل في نهائي دوري أبطال أوروبا، سيساهم بشدة في أختيار الفائز بالكرة الذهبية لافتًا أن ساديو ماني سيترشح للجائزة إذا حقق ليفربول البطولة الأوروبية.

هادي خشبة: صلاح يستحق الكرة الذهبية وبنزيما امتلك حرية بعد رحيل رونالدو

وفي نفس السياق، علق كابتن"هادي خشبة"، نجم الأهلي السابق، عن فرص صلاح في تحقيق الكرة الذهبية خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وقال"هادي خشبة"، أن محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية هذا الموسم بسبب العطاء الكبير الذي يقدمه مع ليفربول هذا الموسم.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن نهائي دوري الأبطال سيحسم الفائز بين صلاح وبنزيما الذي أمتلك حرية كبيرة بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في السنوت السابقة.

وفي سياق متصل، تحدث أحمد صالح، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقف صلاح في نيل الكرة الذهبية في الموسم الجاري 2012-2022.

أحمد صالح: صلاح فخر العرب يستحق الكرة الذهبية وماني متواضع

وقال" أحمد صالح"، إن محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية رغم الإخفاقات الكبيرة التي تعرض لها مع منتخب مصر، إلا أن يقدم مستويات كبيرة مع ليفربول على المستوى المحلي والأوروبي.

وتابع لاعب الزمالك السابق، أن صلاح لعب دوراً كبيرًا في عودة ليفربول إلى المنافسة على الألقاب سواء على في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا: «كاف» يعلن التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

وأختتم، صلاح فخر العرب يستحق الجائزة، ولكن لا نغفل ساديو ماني الذي يُعد من اللاعبين المتواضعين للغاية على الساحة العالمية.