الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أرسنال وتوتنهام
أرسنال وتوتنهام

تترقب عشاق الكرة العالمية، اليوم الخميس، قمة إنجليزية جديدة في الملاعب الأوروبية، عندما يصطدم فريق أرسنال بنظيره توتنهام، في موقعة تحُسم بشكل كبير المتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي القادم 2022-2023.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على توتنهام في ديربي من ديربيات الكرة الإنجليزية، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع لـ22 من بطولة البريميرليج للموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة أرسنال وتوتنهام على ملعب"توتنهام الجديد"، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة في إنجلترا بشكل خاص.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة أرسنال وتوتنهام عبر شبكة قنوات" بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يتم إذاعة مباراة الجانرز والسبيرز على قناة "bien sports hd1".

ويدخل الجانرز لقاء الليلة ساعيًا إلى مواصلة الإنتصارات واستكمال النتائج الإيجابية لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يحاول السبيرز استغلال عاملي الأرض والجمهور في خطف الثلاث نقاط محاولًا اقتناص المركز الرابع من العملاق أرسنال.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة قبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.

موضوعات متعلقة