الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:04 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يرد على أنباء رحيل رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

رد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، على الأنباء المترددة الفترة الأخيرة، حول رغبة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم.

وارتبط اسم رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما فشل في تحقيق أي بطولة رفقة بيراميدز خلال الموسمين الماضيين.

وقال فتح الله في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "طلب رمضان صبحي بالرحيل أمر لم يحدث، ولن نعلق على شئ من وحي الخيال".

وكشف فتح الله حقيقة حدوث مشادة بين اللاعب واليوناني تاكيس جونياس مدرب الفريق، قائلا: "ولا حصل أي حاجة، بعد خروجه من مباراة بيراميدز مصر المقاصة.. رمضان لعب بشكل جيد في المباراة مثل بقية زملائه".

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد على رغبة الزمالك في ضم رمضان صبحي، مشيرًا إلى وجود أزمة تواجه القلعة البيضاء لإتمام الصفقة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "نادي الزمالك عنده رغبة كبيرة في التعاقد مع رمضان صبحي، لكن فيه عقبة كبيرة تهدد تحقيق هذا الخطوة، وهى أن المبلغ المالي للصفقة كبير جدًا".

اقرأ أيضًا: وكيل كهربا يكشف موعد عودته للأهلي.. ويؤكد: سيتحمل غرامة الزمالك بالكامل

واختتم شوبير تصريحاته: "في حالة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك بملبغ مالي كبير، لاعبي الفريق الموجودين سينقلبوا على مجلس الإدارة".