الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

16 لاعبا بقائمة بيراميدز لمواجهة الجونة

ببراميدز
ببراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق لمباراة الجونة في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

ويحل الجونة ضيفا على بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٣٤ والأخيرة من بطولة الدوري.

وضمت القائمة ١٦ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: يوسف نادر - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: علي جبر - حسين السيد - محمد حمدي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: أحمد توفيق - عبد الله مجدي - إبراهيم توريه - محمود صابر - أحمد فوزي - وليد الكرتي - إسلام عيسى - محمد صادق

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي عمر جابر وأحمد سامي خلال المباراة المقبلة أمام الجونة في ختام مباريات الدوري الممتاز.

ويحل الجونة ضيفا على بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة ٣٤ من الدوري الممتاز.

وتحصل أحمد سامي وعمر جابر على بطاقة صفراء ثالثة في مواجهة سيرامبكا كليوباترا بالدوري بملعب المقاولون التي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون مقابل، ليغيب الثنائي عن لقاء الجونة

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون مقابل موضحا أنه حقق ٣ نقاط غالية رغم الغيابات العدّة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات والغيابات، ومؤكدا أنه فوز مهم للغاية في مرحلة صعبة لابد معها من إنهاء الدوري بصورة قوية وفي مركز أفضل.

إقرا أيضا : قائمة الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري

أوضح أنه على الرغْم من الغيابات العدّة في الصفوف التي تكون مؤثرة في أي فريق ولكن اللاعبون يقدمون أفضل ما لديهم ويجب شكرهم على ما يبذلونه من جهد لإنهاء الدوري بأفضل صورة، وموضحا أنه راض تماما عن أداء اللاعبين ومستواهم في مواجهة سيراميكا.

أكد أن النادي يسير بصورة جيدة وخطوة خطوة نحو وضع نفسه في مراكز أفضل وهي مرحلة مهمة من شأنها أن يحقق الفريق البطولات في المرحلة المقبلة، وسعيد بأن بيراميدز حقق عدد كبير من الانتصارات وكان منافسا قويا على الدوري حتى النهاية وبعد حسم اللقب يجب أن يكون الهدف هو الخروج بأفضل نتيجة ومركز في جدول الترتيب.

اقرأ أيضا :قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في ختام الدوري الممتاز