الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال مشاركتها في اجتماع تحالف الأحزاب.. أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر تشيد بدور القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب

الدكتورة رحاب غزالة
الدكتورة رحاب غزالة

أشادت الدكتورة رحاب غزالة، أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر، بالجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة في الحفاظ على الأمن القومي المصري، وما تقوم به من عمليات عسكرية تجاه الجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء وعبر الحدود المصرية من كافة النواحي الاستراتيجية.

وقالت "غزالة"، إن الجيش المصري أبلى بلاءا حسنا في الفترة الماضية في عمليات مكافحة الإرهاب، بالإضافة للتغيرات العسكرية والأسلحة الحديثة من الجيل الرابع التي يمتلكها الجيش المصري.

وأوضحت أمين عام المرأة، أن العمليات الإرهابية جاءت ردًا على الأعمال الفنية الوطنية خلال شهر رمضان، وعلى رأسهم مسلسل "الإختيار3 والعائدون"، قائلة أن مسلسل "الإختيار 3" قام بكشف حقيقة الجماعات الإرهابية والمؤامرة على مصر، وبالتالي تضمن توثيق الحقيقة بتسريبات جاءت بشكل قانوني وليس عشوائي.

وأكدت "غزالة" على أهمية هذا العمل الفني في هذا التوقيت، قائلة: "إن الأعمال الفنية كشفت الكثير أمام العالم عن الأسلوب الذي تعمل به الجماعات الإرهابية في تنفيذ مخططاتهم ضد مصر، وهذه الأعمال جعلت الجماعات الإرهابية في حالة استفزاز، مما جعلهم يقومون بمثل هذه العمليات الإرهابية ضد جنود وظباط القوات المسلحة".

وأشارت أمين عام المرأة بحزب أبناء مصر، إلى أن ثقة الشعب المصري في رجال القوات المسلحة لم تأتي من فراغ، ولكنها بناءًا على ما قامت به منذ الفترة الماضية من تجفيف منابع هذه الجماعات في كافة أرجاء سيناء، وأن الفترة القادمة ستشهد ردًا عنيفًا من قبل الجيش المصري تجاههم".

موضوعات متعلقة