الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مسار إجباري» تحيي أولى حفلاتها الغنائية في باريس وبرلين

تحيي فرقة "مسار إجباري" مطلع شهر يونيو القادم خلال جولتها الغنائية الأوروبية في موسم الصيف، حفلين متتاليين لأول مرة بين ألمانيا وفرنسا.

وتعتزم مسار إجباري الاحتفال مع جمهورها من الجاليات العربية في أوروبا بألبومها الجديد "نص الحاجات" عبر أولى حفلاتها الجماهيرية في برلين مساء الجمعة 3 يونيو على مسرح Oyoun الثقافي.

وتختتم الفرقة رحلتها بعد يوم من الاحتفالية بأولى إطلالاتها الحية في العاصمة الفرنسية باريس على مسرح Pan Piper، والتي تعيدها لفرنسا بعد 10 سنوات من تكريمها بجائزة "Artist for Intercultural Dialogue between the Arab and Western worlds" من منظمة اليونيسكو العالمية.

وتستعد مسار إجباري عبر جولتها الأوروبية الأولى لانطلاقها في جولة غنائية عالمية خلال العام الجاري مصحوبة بجولة حفلات في مصر بالقاهرة وعدة محافظات بجانب حفلاتها في تونس وعدة بلدان عربية.

يشار إلى أن مسار إجباري تعد من أشهر وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرأ الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

أقرأ أيضا:محمد التركي رئيساً تنفيذيًا لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي