الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إلهام شاهين: مشاركتي في «قابس للسينما والفنون» دعما للفن الهادف.. خاص

شاركت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" مجموعة من الصور من حفل ختام مهرجان قابس للسينما والفنون في دورته الرابعة والذي أقيم في تونس في الفترة من 6 حتى الخميس 12 مايو الجاري برئاسة شرفية للفنانة التونسية هند صبري.

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة: "مبروك ختام مهرجان قابس للسينما والفنون.. وشكرا للإخوة رفيق ولسعد الكيلاني.. والجميلات شيفا وفطوم.. أحييكم على حبكم للسينما ولبلدكم قابس.. وأتمنى لكم كل التوفيق.. ودائما من نجاح لنجاح أكبر.. ومبروك للفائزين.. شكرا تونس الخضراء".

ووجهت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "الطريق"، الشكر لكل القائمين على المهرجان، مضيفة: "أنا أسعى طوال مسيرتي لدعم الفن الهادف الذي يحمل رسالة وهدف نبيل ومهرجان قابس للسينما والفنون مثالا حيا على ذلك من خلال عروضه وفاعلياته".

وأضافت "شاهين" معلقة على الهجوم عليها بسبب مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في شهر رمضان الماضي: "الفن يمثل لي حياة ومبدأ وأقول ذلك وأعبر عنه دائما من خلال ما أقدم لأنني مؤمنة لأقصى درجة بكل ما أقدمه ولا أخشى الهجوم أبدا بل هذا الهجوم الضاري يجعلني استكمل مسيرتي بكل قوة ومسلسل "بطلوع الروح" كان رسالة قوية لكل من هاجموه بشكل غير مسبوق حتى قبل عرضه ولكنني أعتبر أن ما حدث أمر منطقي لأن المسلسل كشفهم".

اقرأ أيضا: «مسار إجباري» تحيي أولى حفلاتها الغنائية في باريس وبرلين