الخميس 19 مايو 2022 01:12 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أول طلب من موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي في الدوري المصريجامعة كفر الشيخ تشارك في مؤتمر ”مايكروسوفت” السنوي للتعليم العاليخبيرة بيئية لـ”الطريق”: مصر أحد أكثر الدول تأثرًا بالتغير المناخيإصابة 3 أشخاص من بينهم مدير البنك الأهلي في تصادم ملاكي ونصف نقل بطريق أسيوط - صور«الخمرة لعبت في دماغك وفاكر نفسك رمز».. مرتضى منصور يسن أنيابه على ميدودنيا سمير غانم في كواليس أحدث جلسة تصوير.. والجمهور: «ارجعي وحشتينا» فيديوكارثة بيئية وشيكة.. خزّان «صافر» باليمن قنبلة موقوتة تستخدمها ميليشيا الحوثي لابتزاز العالممركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية«إحلال السيارات»: المبادرة تسدد سعر السيارة البديلة بشكل كامل - فيديوموعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلةالصحة: الاستخدام غير المبرر للمضادات الحيوية يزيد احتمالية الإصابة بسرطان القولونإدريسا جانا يتلقى دعمًا واسعًا من شعب بلاده السنغال
شئون دولية

عاجل | هجوم دامي عقب مباراة بدورى السلة الأمريكي للمحترفين.. فيديو

مباراة-بدورى-السلة-الأمريكي
مباراة-بدورى-السلة-الأمريكي

وقع هجومان بالأسلحة النارية في مدينة ميلووكي بولاية ويسكنسن الأمريكية، أسفرا عن إصابات، أحدهما بعد مباراة فاصلة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

أصيب ما لا يقل عن 20 شخصًا في حادثين منفصلتين لإطلاق النار في وسط مدينة ميلووكي، مما تسبب في حالة من الذعر، حيث فر آلاف الأشخاص في الشوارع.

وفقًا للبيان الصادر عن إدارة مطافئ ميلووكي، تحول شجار أمام مكان ترفيهي في منطقة دير في ميلووكي، حيث تقام مباريات فاصلة في الدوري الاميركي للمحترفين، إلى معركة دامية.

وأفاد شهود عيان بإطلاق من 6 إلى 8 أعيرة نارية في الهجوم المسلح بعد الاشتباك في دير.

البيان ذكر أن، 3 أشخاص أصيبوا في الهجوم الأول، فيما أعلنت السلطات ارتفاع عدد المصابين إلى 20 بعد هجوم ثاني.

ورد أنه تم إطلاق النار على 17 شخصًا في ميلووكي ليلة الجمعة، بعد وقت قصير من اختتام مباراة كرة السلة.

جاء الهجوم الثاني بعد أن هزم فريق بوسطن سيلتيكس ميلووكي باكس 108-95.

وتم اعتقال رجل يبلغ من العمر 29 عامًا على صلة بالهجوم، وبدأت شرطة ميلووكي تحقيقا حول الهجومين الدامي.


اقرأ المزيد: روسيا: انضمام أوكرانيا للاتحاد الأوروبي يحمل نهايته

هجوم دامي إطلاق نار كرة سلة ميلووكي ويسكنسن مباراة بدورى السلة الأمريكي
بنوووك