الإثنين 4 يوليو 2022 01:44 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

«النني» يقود التشكيل المتوقع لأرسنال ضد نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

محمد النني
محمد النني

يسعى نادي أرسنال، إلى تصحيح الطريق والعودة إلى نغمة الانتصارات بعد الخسارة من توتنهام في الجولة الماضية، عندما يواجه نيوكاسل يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويحل أرسنال، ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 نت بطولة البريميرليج.

ومن المنتظر أن يدفع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال بمحمد النني أساسيا في مباراة نيوكاسل اليوم، حيث يعتمد عليه في المباريات الأخيرة التي شهدت تألقا لافتا للنجم المصري.

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: نونو تافاريس– بن وايت – سيدريك - تومياسو.

خط الوسط: محمد النني – تشاكا – مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا – نيكيتاه – مارتينيلي.


ويدخل أرسنال، لقاء اليوم ضد نيوكاسل يونايتد، ساعيًا على إلى خطف الثلاث نقاط من أجل انتزاع المركز الرابع من توتنهام للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم 2022-2023.

اقرأ أيضًا: هل يشارك صلاح في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي؟.. صحيفة بريطانية تُجيب

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن فريق توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.

محمد النني أرسنال ضد نيوكاسل موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل أرسنال ونيوكاسل يونايتد تشكيل أرسنال المتوقع تشكيل أرسنال المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد
بنوووك