الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأحمر يعاني.. غيابات في قائمة الأهلي قبل الاصطدام بالبنك الأهلي غدا

الأهلي
الأهلي

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه فريق البنك الأهلي غدا الأربعاء، على أرضية ميدان استاد عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني المارد الأحمر من لعنة الأصابات التي حلت بالفريق قبل لقاء البنك الأهلي، إذ يغيب 5 لاعبين من الفريق الأحمر عن المشاركة مع فريقهم ضد منافس الغد.

وجاءت أسماء الغائبين عن مباراة المارد الأحمر والبنك الأهلي، كالتالي:

يغيب عن مواجهة الغد كلا من، لويس ميكيسوني الذي يعاني من جزع فى الرباط الداخلي للركبة، وأليو ديانج المصاب ب ألام فى الركبة، وياسر إبراهيم المصاب بشد فى العضلة الخلفية.

ويعاني عمرو السولية من إصابة فى العضلة الخلفية، الذي تعرض لها خلال مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، والتي أدت إلى غيابه عن مواجهتي فريق وفاق سطيف فى دور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب غياب بدر بانون بسبب مضاعفات كورونا والذي طال غيابه عن الملاعب.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الفريق الأحمر والبنك الأهلي غدا الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة المارد الأحمر غدا

تذاع أحداث مباراة الفريق الأحمر والبنك الأهلي غدا الأربعاء، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة المسابقة المحلية.

ويذكر أن المارد الأحمر يسعى فى لقاء الغد من تحقيق الفوز فى مشواره ببطولة الدوري المصري، من أجل استعادة الصدارة والتربع على عرش صدارة جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا: عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا