جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 02:40 صـ 15 محرّم 1444 هـ

«مريض».. تراك جديد يطرحه الرابر عفروتو مع مروان موسى

تراك مريض عفروتو ومروان موسى
تراك مريض عفروتو ومروان موسى

طرح مطرب الراب عفروتو تراك جديد له يحمل اسم "مريض"، ويتعاون معه مروان موسى، ويعد هذا التراك الخامس من ألبومه الجديد.

ويأتي تراك "مريض" من ألبوم "سان ستيفانو" لـ عفروتو، وتقول كلمات المقطع الأول من التراك الجديد الذي يتعاون من خلاله مع مطرب الراب مروان موسى، كالآتي:

تراك مريض عفروتو ومروان موسى

"بعوجهاش أنا بسيط.. تستغربش اللي أنا فيه.. نور الوردة وباصيلي.. وما تدؤورش في تفاصيلي.. عامل فيها أنا رزين.. وأنا عيوني سهرانين.. بين أربع حيطان بداريني.. بكتب أغاني أنا مريض".

يشار أن ألبوم "سان ستيفانو" الذي يقدمه عفروتو يتضمن 4 تراكات آخرى مثل "تيجي جون، فلانتينو، هنفنطظوك، سموم".

ومن ناحية أخرى كان عفروتو، قد كشف لجمهوره ومتابعيه تفاصيل حالته النفسية السيئة في الفترة الأخيرة وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

أزمة عفروتو وحالته النفسية

كتب عفروتو عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "أنا كتير كنت بداري مشاكلي النفسية وزعلي في أغاني تفرحكم، لكن لو فضلت كده هنفجر فآسف على سواد الأغاني اللي الجاية".

جدير بالذكر أن عفروتو شارك ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 كضيف شرف من خلال مسلسل "توبة" للفنان عمرو سعد حيث قدم أغنية "هرازيك" و ظهر مع عمرو سعد في مشهد من المسلسل خلال فرح شقيقه وكانت أغنية هرازيك من كلماته وألحان كريم انزو كما قدم أيضًا تتر المسلسل الذي عرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وكان قد شهد حفل ويجز ومروان بابلو وعفروتو الذي أقيم في مارس الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، حضورا جماهيريا كبيرا على مدار فترة استمرت لحوالي أربعة ساعات، وقدموا مجموعة من أشهر أغانيهم.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاقه اليوم.. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75

وتعرض عفروتو وقتها لجدلا كبيرًا وانتقادات بعد نشر مجموعة الصور من العمرة التي أداها برفقة مروان بابلو، حيث ظهر الثنائي بملابس الإحرام برفقة صديقة لهما مما عرضهما للهجوم من قبل المتابعين والجمهور على السوشيال ميديا.

noadsf