الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عفروتو: جوزيه سبب رحيلي عن التتش وليس منطقيًا الانضمام للزمالك

مصطفى عفروتو
مصطفى عفروتو

كشف مصطفى محمود عفروتو، لاعب النادي الأهلي السابق، عن السبب الحقيقي وراء رحيله عن القلعة الحمراء مبكرًا، رغم مستواه الذي لفت الأنظار إليه، كما أزاح الستار عن مفاوضات القلعة البيضاء معه ومحاولات ضمه.

وقال عفروتو في تصريحاته لبرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: "مانويل جوزيه وراء رحيلي عن الأهلي".

وأضاف: "الزمالك تفاوض معي وقت تولي حسام حسن تدريب الفريق لكنني رفضت عرضًا مغريًا بسبب انتمائي الأهلاوي، أنا أهلاوي ومخلص للنادي الأهلي وأحد جماهيره".

وواصل عفروتو: "شرف كبير لي ارتداء قميص الزمالك لكن ليس من المنطقي أن انضم إلى القلعة البيضاء وأنا أحد أبناء الأهلي".

اقرأ ايضًا: عاجل| الأولمبية المصرية: كورونا مستمر حتى نهاية 2020.. والنشاط الرياضي سيعود

وعن موقف حسام عاشور، قال لاعب الأهلي السابق: "إذا كنت مكان حسام عاشور سأعتزل في النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء لن تنساه ولا أحد يقبل أن يلعب عاشور لأي فريق آخر".

وعن أحمد فتحي، الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء، قال: "فتحي من اللاعبين الجيدين وحزنت للغاية على رحيله لأنني أعتبره ابنا من أبناء النادي الأهلي وأنا كمشجع أهلاوي حزنت على رحيله عن القلعة الحمراء".